Search

language:

language | اللغة

Search

newlogo2

language:

الأربعاء, 18 تشرين1/أكتوير 2017

كلمة المدير العام


walid

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

نهديكم أطيب التحيات وكل عام وأنتم بخير ,,,

باقات من الورود، وشذرات من الياسمين، ونفحات من العبير أرسلها إلى جميع زملائي منسوبي المدارس وطلابنا الأعزاء والأهالي الكرام متمنيًا لزملائي قضاء وقت ممتع وثري في عمليات التعليم والتعلم، وأتوقع من طلابنا الأعزاء أن يستفيدوا من جميع الفرص التعليمية والتربوية التي تتيحها لهم المدارس، لكي يتعلموا معارف متنوعة، ويمروا بخبرات ثرية متعددة، ويكتسبوا ويمارسوا مهارات متقدمة، لكي يكونوا متميزين ومبدعين كعادتهم ويصبحوا دعامة لقيادة تقدم وتطور عجلة التنمية ببلادنا الحبيبة. كما أتمنى أن يرى الأهالي الكرام ما يسرهم في أبنائهم أكاديميًا وحياتيًا واجتماعيًا، ونرى سويةً ثمرة الشراكة بيننا في إعداد طلابنا الأعزاء الإعداد الأمثل للحياة العلمية والعملية .

لا يخفى على الجميع التقدم الهائل والنقلة النوعية غير المسبوقة في مجال تقنية المعلومات حتى أصبح العالم كقرية صغيرة تتناقل فيها أحدث الأخبار وأهم المعلومات بكل سرعة وسلاسة وأصبحت المعلومة بكافة أنواعها ومستوياتها متاحة لكل الأجناس والأعمار، وعلاوة على ذلك التعدد والتطور الهائل للأجهزة والأدوات التقنية التي توظف وتستخدم تلك المعلومات بكل يسر وسهولة. لذا فقد دأبت مدارس الظهران الأهلية على دعم التقنية بالمدارس وذلك بتوفير أحدث الأجهزة والبرامج مدعمة ذلك بتوظيف كوادر بشرية تقنية مؤهلة وتدريب فاعل لمنسوبي المدارس، ووظفت تلك التقنية بخدمة أحدث استراتيجيات التعليم والتعلم وداعمة بقوة لأنشطة وفعاليات المدارس ومسابقاتها المحلية والدولية كالروبوت، والروبوكوب، والمشاريع العلمية، والمشاركات الدولية كمؤتمر نموذج الأمم المتحدة MUN ومؤتمر شبكة القضايا العالمية GIN، وكذلك التواصل مع أولياء الأمور والخريجين والمجتمع المحلي والدولي والمشاركة بالاختبارات الدولية المعتمدة والاشتراك ببرامج أكاديمية دولية متميزة، حتى أصبحت مدارسنا مفخرة للجميع بتميزها بتلك المشاركات المتعددة والمختلفة . وتطوير الموقع الالكتروني للمدارس خير دليل على ذلك حيث سيكون بوابة تواصل الكترونية لأهم أخبار المدارس وحلقة فاعلة للتواصل وقاعدة مهمة معلوماتية يستفيد منها زوار الموقع .

الشكر والتقدير لجميع منسوبي ومنسوبات المدارس على جهدهم واهتمامهم واخلاصهم نحو تحقيق رسالة ورؤية المدارس، ولطلابنا الأعزاء على تميزهم وإبداعهم ومبادرتهم وللأهالي الكرام على تواصلهم وحسن تربيتهم لأبنائهم.