darكانت مدارس الظهران الأهلية تعمل باستمرار على تجديد نفسها منذ تأسيسها عام 1977، وذلك لما فيه مصلحة طلابنا. والآن نخطط لتوسيع خدماتنا من خلال إنشاء مركز لمساعدة المربين الآخرين على فعل الشيء ذاته.
إن عمليات التقصي التآزري المستمرة والتطور الناشيء والقائم على النتائج أمر أساسي لكيفية عمل مدارس الظهران الأهلية والتي بدورها أنتجت ثقافة تجديد (ابتكار) بين الهيئتين التعليمية والإدارية في مدارس الظهران الأهلية. إن ثقافة التجديد (الابتكار) هذه والتي تطورت خلال اثنتين وأربعين سنة، أسهمت في جعل مدارسنا تتبوأ المراكز الأولى في الاختبارات الوطنية (القدرات والتحصيل)، وشجعت التفكير التجديدي (الابتكاري) لدى طلابنا، وقادتهم إلى المشاركة والفوز في مسابقات وطنية وعالمية في العلوم والروبوتات وسواها من المجالات.
إن سعينا للتجديد والابتكار يمكن ملاحظته بسهولة في تركيزنا على مواضيع مثل STEAM، Virtual Reality (الواقع الافتراضي)، Artificial Intelligence (الذكاء الاصطناعي)، وتطبيق التفكير التصميمي، وبخاصة من خلال ما يسمى Maker Space. كما يمكن ملاحظته في تبنينا لبرامج البكالوريا الدولية، وفي التكييفات التي أجريناها على مناهج الاجتماعيات، وفي المبادرات الاجتماعية التي تتجلى في مشاريع التخرج ومشاريع خدمة المجتمع.

للمزيد من المعلومات فضلا زيارة الموقع الالكتروني  https://www.dar-alkitab.org/ar/default.aspx