تزودنا, الاربعة مواضيع المتعددة التخصص والخاصة برياض الاطفال المرحلة الاولى و الستة مواضيع المتعددة التخصص والخاصة برياض الاطفال المرحلة الثانية, بإطار عملي للبحث عن المعرفة التي من خلالها يخطط المدرسين عدد من الانشطة القائمة على التساؤل و اسئلة الاطفال الشخصية المدمجة مع برنامج الصف الدراسي.


هدفنا:


تلبية احتياجات الأطفال بما يناسب مراحل نموهم وتهيئتهم في المستقبل ليصبحوا متعلمين ومتفاعلين مع العالم المتغير, وبناء عليه يتم تطور المنهج بطريقة علمية, فكرية وسلوكية.


الدين:


يتضمن المنهج سور قرآنية قصيره والصلوات الخمس. نحن نغرس قيمنا ومبادئ ديننا الإسلامي من خلال غرس التعاليم الاسلامية واداءها وربطها بقيمنا في حياتنا الحقيقية.


اللغة:


يوفر المعلمون فرص للطلاب من اجل التحدث والاستماع والقراءة والكتابة في بيئة آمنة محفزة لتشجيع التعلم والمجازفة. هدفنا هو تطوير قدرة الطلاب على التعبير عن انفسهم بطلاقة وثقة وبشكل صحيح في طرق التواصل المنطوقة والمكتوبة والمرئية.


المهارات الحركية الدقيقة :


تنمية المهارات الحركية الدقيقة حتى يكون هناك تناسق بين العين واليد باستخدام المواد المختلفة بالتحكم بدءاً من أنشطة الفن حتى الكتابة.


المهارات الحركية الكبيرة :


يجب على الأطفال لكي يتقنوا المهارات الحركية الكبيرة أن يتعلموا كيفية تحريك أجسامهم بشكل تلقائي ودون تفكير ، والشيء المهم هنا هو تعلم الطفل كيفية السيطرة على العضلات الكبيرة لكي يصبح قادراً على القفز والركض وتطوير قدرته على التوازن.


العلوم :


الهدف الرئيسي من وحدات العلوم هو أن يعرف الأطفال بأن العالم مكان مثير يستحق البحث الكثيف. ومن هنا يتم توفير أكبر عدد ممكن من الفرص ليجرب الاطفال ويتفاعلوا مع بيئتهم وبالتالي يحصلون على خبرات يومية تتسم بالإثراء والتنوع في العمليات العلمية المتمثلة بالملاحظة / الاتصال / ومقارنة تلك الأشياء التي تشكل المادة الحقيقية لعالم الطفل والتي يتم بحثها بشكل حسي.


الرياضيات:


أن يركز الطالب على التعلم وذلك باختيار استراتيجيات تعليمية تدعم تفكيره.