مدارس الظهران الأهلية هي مدرسة مرشحة لبرنامج االمرتبط بالوظيفة CP وبرنامج الدبلوم DP. تسعى المدرسة للحصول على ترخيص باعتبارها مدرسة البكالوريا الدولية (IB World School). تتقاسم مدارس البكالوريا الدولية فلسفة مشتركة - الالتزام بالتعليم الدولي عالي الجودة و الذي نعتقد أنه مهم لطلابنا.

كلاً من البرنامج المرتبط بالوظيفة (CP) وبرنامج الدبلوم (DP) معترف بهما عالميًا لتعزيز التفكير النقدي والتعلم القائم على الاستقصاء والتنمية الشاملة للأفراد. هذه البرامج ستمكن طلابنا من أن يصبحوا متعلمين مدى الحياة، وقادة متعاطفين، ومساهمين مؤثرين في المجتمع.


في مدارس الظهران الأهلية، نحن ملتزمون بتوفير تعليم عالي المستوى يعد طلابنا لعالم سريع التطور. من خلال دمج البرنامج المرتبط بالوظيفة (CP) وبرنامج الدبلوم (DP)، هدفنا هو رعاية التنمية الشاملة لطلابنا، بما في ذلك الرعاية الفكرية، والاجتماعية، والعاطفية، والجسدية. وهذا النهج الشامل سيمكنهم من النجاح في مجالات تخصصهم وإحداث تغيير إيجابي على المستوى العالمي.


إذا كانت لديكم أي استفسارات أو كنتم بحاجة إلى مزيد من التفاصيل فيما يتعلق ببرامج CP – DP في مدرستنا، الرجاء التواصل مع منسقي البكالوريا الدولية ذوي الخبرة لدينا: الأستاذة/ رولا أبو صقر rola.abusaqar@das.sch.sa والأستاذ/ بلال الباشا: bilal.basha@das.sch.sa .


يسعدنا أن نبدأ هذه الرحلة مع طلابنا وأولياء الأمور والمجتمع المدرسي بأكمله. معًا، سنعمل على تعزيز بيئة تعزز الفضول والإبداع وحب التعلم.


شكرا لكم لزيارة موقعنا وندعوكم لاستكشاف الموارد والمعلومات المقدمة لدينا لمعرفة المزيد عن مدارس الظهران الأهلية والتنفيذ القادم للبرنامج المرتبط بالوظيفة (CP) وبرنامج الدبلوم (DP).

 للمزيد من المعلومات  | CP  DP

السياسات الأكاديمية